in ,

ما حقيقة تسمية كريم بنزيما بال “حكومة” من قبل جماهير ريال مدريد؟

كريم بنزيما

اذا كنت من عشاق ريال مدريد، او اذا كان لديك اصدقاء مشجعين للنادي الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي، فهنالك نسبة كبيرة بان تكون قد رأيت كلمة “حكومة” تحت صور المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

قد يتسائل البعض، ما سبب وصف بنزيما بالحكومة؟ ولماذا اصبح هذا الوصف منتشراً عند الكثيرين في كل مرة يتحدثون فيها عن بنزيما؟

حسناً، الجواب بسيط، الحكومة هي دلالة على القوة والسلطة، فهي المسؤولة عن تسيير امور الشعب وهي تمتلك القوة المطلقة للسيطرة على البلاد.

وصف جماهير ريال مدريد لبنزيما بالحكومة:

احتفال بنزيما

سلطة بنزيما:

في حالة كريم بنزيما، فان جماهير ريال مدريد تعتبر سلطته كبيرة جداً في النادي، وذلك بسبب كونه اساسي في كل المباريات المهمة على الرغم من هبوط مستواه في بعض الفترات.

فلاطالما كان بنزيما الخيار الاول لجوزيه مورينيو، كارلو انشيلوتي، رافائيل بينيتيز، زيدان، لوبيتيغي وحالياً سولاري، وجميع هؤلاء المدربين مدحوا بنزيما بشكل كبير واكدوا على قيمته الفنية الكبيرة.

بنزيما سوبرمان

عدم التعاقد مع مهاجم اخر:

منذ قدوم بنزيما، لم يتعاقد نادي ريال مدريد مع اي مهاجم “كبير”  بسعر مرتفع، حيث يرجح الكثير من المتابعين ان يكون وجود بنزيما هو السبب.

بنزيما وبيريز

تسجيلات بنزيما:

يعتبر الكثير من جماهير ريال مدريد ان كريم بنزيما لديه تسجيلات للرئيس فلورينتينو بيريز، على غرار التسجيلات التي كان يمتلكها على اللاعب ماتيو فالبوينا.

وعند قدوم كل مدرب جديد للنادي الملكي، تتحدث الجماهير عن امتلاك المهاجم الفرنسي تسجيلات للجميع، وهو ما يبقيه اساسياً في الفريق.

كريم بنزيما
وصف بنزيما
وصف بنزيما

تجدر الاشارة الى ان معظم ما ورد في المقال هو بداعي الترفيه لا اكثر.

غوارديولا قد يواجه عقوبة من قبل الإتحاد الإنكليزي لهذا السبب

رسمياً: سولاري سيكون مدرب ريال مدريد حتى نهاية الموسم