in

كاريوس: قد اعود لليفربول يوماً ما

تحدث حارس نادي ليفربول السابق وبشكتاش الحالي لوريس كاريوس عن امكانية عودته لليفربول، مؤكداً بان اللعب في الدوري الانكليزي هو الافضل بالنسبة لاي لاعب.

وكان كاريوس الحارس الاساسي للريدز في موسم 2017-2018، قبل ان يرتكب اخطاء كبيرة جداً في نهائي كييف امام ريال مدريد حيث اعير بعدها الى نادي بشكتاش التركي.

وقال كاريوس:” هل سالعب لليفربول مجدداً؟ طبعاً هو خيار وخيار جيد بان ابقى هناك، ربما سالعب لهم مجدداً، لا تعلم، الامر لا يزال بعيد، في حال ليس ليفربول فسيكون نادي قوي اخر، لست قلقاً من اي سيناريو”.

“الدوري الانكليزي هو الافضل حالياً، اذا لعبت في انكلترا فستكون في الاضواء ولكن انا في نادي جيد الان وسنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم”.

وعن الاخطاء في النهائي:” انا لا افكر في كييف الان، الامر حدث من مدة طويلة، منذ موسمين، كانت هنالك الكثير من الظروف، كانت لدي اصابة صعبة ولم يتكلم احد عنها، الناس بامكانها قول ما تريد ولكن هذا الامر لا يهمني الان”.

“بعد ان تم فحصي، لاحظنا بانني تعرضت لارتجاج ولكن اثناء سير المباراة يكون لديك الكثير من الادرينالين لتدرك هذا الامر”.

“انا سعيد لفوز ليفربول بدوري الابطال في الموسم الذي تلاه، هم لديهم فرصة جيدة في هذا العام ايضاً، سنرى ماذا سيحدث، انا لازلت اتحدث لمدرب الحراس وبعض اللاعبين”.

وكيل اعماله: سون قد ينتقل لهذا النادي الايطالي

هذا هو بديل اريكسن في توتنهام