in ,

عودة رونالدو ستكون سم قاتل لريال مدريد والسبب

تزداد الضغوطات الجماهيرية على نجم نادي يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب التواضع الكبير في ادائه، والذي يعاني منه منذ بداية الموسم.

رونالدو في 11 مباراة شارك فيها في الدوري الايطالي سجل 6 اهداف، 3 منهم من ركلات الجزاء، اما في دوري الابطال فهدف وحيد في 5 مشاركات هي كل حصيلة الدون.

هذه الارقام هي الاسوء لرونالدو في السنوات الاخيرة، دعكم من الارقام، الدون يعاني كثيراً على صعيد الاداء، القصة ليست فقط مسألة قلة توفيق.

وقد انتشر في الاونة الاخيرة احاديث تدور حول امكانية عودة رونالدو الى ريال مدريد في ظل معاناته الكبيرة في يوفنتوس، فهل ستكون هذه العودة ايجابية؟

رونالدو سيكون قد بلغ 35 من العمر 

في حال عودة رونالدو الى ريال مدريد في الموسم القادم، فانه سيكون في ال 35 من عمره وقريب من ال36، هذا الامر غير مقبول في النادي الملكي حتى ولو كان كريستيانو.

التحضير الى مرحلة ما بعد رونالدو 

بعد موسم اول مخيب للامال بغياب رونالدو، بدأ زيدان باجراء التعاقدات من اجل تحضير جيل جديد لتعويض جيل قديم قدم الكثير.

ولكن عودة رونالدو لن تخدم هذا المخطط، بل على العكس، سيكون لها تأثير سلبي لا سيما على اللاعبين والمواهب الشابة (رودريغو – فينيسيوس – يوفيتش – اوديغارد).

الرقم 7 والسجال الكبير 

بعد وصول هازارد الى ريال مدريد ارتدى الرقم 7 التاريخي، هل يمكن تخايل سيناريو اخذ الرقم 7 من هازارد واعطائه لرونالدو؟ ام ان كريستيانو سيأخذ رقم غير 7؟ فعلاً حتى هذه القضية السهلة معقدة.

النجم الذي يتحدث ثماني لغات مختلفة

الصحف الإسبانية: ميسي يكتب التاريخ وعقاب صارم لـ بيل