in ,

سوق الإنتر من الألف إلى الياء: من سيدعم كتيبة كونتي؟

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي جاهداً من أجل تدعيم الصفوف بأسماء تمتلك خبرة وإمكانيات فنية تخول الفريق على الفوز بلقب الدوري الإيطالي في هذا الموسم.

وإرتبط إسم النيراتزوري بالعديد من النجوم في أوروبا، لكن هل إقترب الفريق من ضم أي لاعب جديد؟

وفقاً لآخر التقارير من المصادر الموثوقة، يبدو الظهير الدولي الإنكليزي المخضرم أشلي يونغ في طريقه إلى الإنتر قادماً من مانشستر يونايتد، بعد أن وافقت إدارة اليونايتد على بيعه الآن، خشية فقدانه بالمجان في نهاية الموسم.

وكان النادي الإنكليزي قد حاول أن يجدد عقد صاحب الـ 34 عاماً لعام إضافي لحثه على البقاء، لكن قراره كان محسوماً بالرحيل والإلتحاق بكتيبة الأفاعي.

وبالنسبة للمهاجم الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو، فتوصل الإنتر إلى إتفاق نهائي مع اللاعب على البنود الشخصية وقيمة العقد، لكن يتبقى الإتفاق مع تشيلسي لبيع صاحب الـ 33 عاماً.

وبسبب العلاقة السيئة بين المدرب انتونيو كونتي وادارة البلوز، من المتوقع ان تتواصل المفاوضات المعقدة بين الطرفين في الاسابيع القادمة، لكن رغبة اللاعب الجارفة بالرحيل قد تكون حاسمة في هذه الصفقة.

جيرو

وبالنسبة لقضية النجم الدنماركي كريستيان ايريكسن، فإن وكيل أعمال اللاعب متواجد حالياً في ميلانو للبحث في إمكانية إنضمام اللاعب خلال هذه الفترة.

لكن إدارة توتنهام ليست حاسمة في موقفها ببيع اللاعب الآن، علماً أنها تخشى خسارته من دون مقابل عند إنتهاء عقده في الصيف المقبل.

ايريكسن

ويبقى ارتورو فيدال الهدف رقم 1 بالنسبة لكونتي في الشتاء، لكن برشلونة يرفض بيع اللاعب في منتصف الموسم، ويرى فيه عنصر لا غنى عنه في خط الوسط.

وفيدال نفسه لا يمانع العودة الى ايطاليا والعمل مع كونتي مجدداً، لكن العملية لن تكون سهلة على الإطلاق.

واليوم خرجت تقارير تتحدث عن إمكانية حصول صفقة تبادلية بين الإنتر والغريم اي سي ميلان، من خلال إنتقال ماتيو بوليتانو إلى الروسونيري وإنضمام لاعب الوسط فرانك كيسي إلى الإنتر.

وفي النهاية من المتوقع ان ينضم ماتيو دارميان الى الانتر قادماً من بارما في الايام المقبلة، ليدعم خط الدفاع ويعطي المدرب كونتي حلولاً جديدة في الاستحقاقات القادمة.

الصحف الإيطالية: مستقبل ميلان لأليغري وحان وقت العاصمة روما

إنييستا يلمح لإمكانية العودة إلى برشلونة