in

ساري: سعيد بالعودة وعلينا التحسن في هذا المجال

ساري

عقد مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي ماوريسيو ساري مؤتمراً صحافياً قبل مواجهة نادي فيورنتينا في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

ويستعد ساري للعودة إلى الدكة مجدداً بعد أن غاب عن أول مبارتين لفريقه بسبب المرض.

وقال ساري في المؤتمر :”للمدرب الجلوس على الدكة ومشاهدة المران هي حياته لذلك كان من الصعب علي عدم المشاركة. أشكر الطاقم الطبي الذي ساعدني وجعلني أدرك أنه يجب ان انتبه لتصرفاتي اليومية، كنت هادئاً لأن الطاقم التدريبي قام بعمل رائع”.

وتحدث ساري عن إختيارته في قائمة دوري الأبطال قائلاً :”اختيارات قائمة دوري الأبطال كانت صعبة وانا متأسف لأننا تركنا لاعبان مهمان خارج القائمة ولكن هذا يبرز قوة المجموعة”.

“الآن كامل تركيزي منصب على الدوري ويجب ان نكون في أقصى درجات التركيز غداً. التدوير بين اللاعبين الآن صعب لأننا مازلنا نبني أسس الفريق”.

وواصل ساري بالحديث قائلاً :”لدينا مجموعة من اللاعبين مثل خضيرة ورامسي ورابيو لم يشاركوا بكثرة في الفترة الماضية ولكن في كل مسيرتي التدريبية لم أشاهد فريق يعمل بقوة في التوقف الدولي مثل هذا الفريق”.

“من الطبيعي أن يتأثر أي لاعب بقرار صعب تجاهه ويجب أن نعطي اللاعب المساحة ليعبر عن شعوره. انا الآن في مرحلة عمرية تتيح لي فهم هذه التصرفات”.

وتطرأ المدرب للحديث عن بعض الجوانب فنياً وقال :”يجب أن نغير طريقة تحكمنا في بعض المواقف في المباريات – بأن نستحوذ أكثر على الكرة بدلاً من انتظار الخصم على حدود منطقة الجزاء، امام نابولي انتظرنا كثيراً ولم نتمكن من التحكم في اللقاء بسبب عدم جاهزيتنا بدنياً”.

وختم قائلاً :”خسارة كيليني كانت صعبة ولكن الآن تركيزي منصب على عودة روجاني من الإصابة ومساعدة دي ليخت على التأقلم على الكرة الإيطالية سريعاً”.

 

زيدان: هازارد جاهز وفينيسوس مستقبل ريال مدريد

كوليبالي: نحن من سنفوز بلقب الدوري الإيطالي