in ,

زيدان يحلم بـ بوغبا لكن ما موقف إدارة ريال مدريد من الأمر؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية صباح اليوم أن النجم الفرنسي بول بوغبا لا يزال الهدف رقم واحد بالنسبة لمدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان لتدعيم صفوف الفريق في الفترة القادمة.

وكان بطل العالم ونجم مانشستر يونايتد الإنكليزي قد إرتبط إسمه بالإنتقال إلى النادي الملكي في الصيف الماضي، لكنه بقي في ملعب الأولد ترافورد في نهاية المطاف.

واليوم يعود صاحب الـ 26 عاماً إلى الواجهة بالنسبة للصحيفة المدريدية، التي تؤكد بأن زيدان يرى في بوغبا القطعة الاخيرة لإيصال فريقه إلى القمة.

لكن حماس زيدان ورغبته الجامحة بالتعاقد مع بوغبا لم تجد تجاوباً كبيراً من قبل إدارة الميرينغي، التي تمتلك عدد من الأسباب التي تجعلها تتردد في إبرام هذه الصفقة.

بوغبا

السبب الأول حسبما أوردت الصحيفة هو خشية النادي من تأثر النجم الشاب فيديريكو فالفيردي بقدوم بوغبا، علماً أن زيدان علق على الأمر في السابق وأكد بأنه يرى بأنهما لاعبين مختلفين تماماً.

كما أن إدارة الريال والرئيس فلورينتينو بيريز وضعت عدد من الأسماء لتدعيم خط الوسط، والتي لن تكلف خزينة النادي الكثير.

على رأس تلك الأسماء هو الدنماركي كريستيان ايريكسن الذي سيكون متاح بالمجان بعد إنتهاء عقده مع توتنهام في الصيف القادم.

وينضم إليه في اللائحة النجم الهولندي الشاب دوني فان دي بيك، الذي وفقاً للصحيفة، لن تستغرق صفقته سوى بضعة ساعات فقط لإبرامها.

ومن الناحية المالية تعلم إدارة الريال بأن صفقة بوغبا ستكلف 120 مليون يورو على أقل تقدير، أضف إلى ذلك راتبه الكبير الذي يصل إلى 16 مليون يورو في الموسم الواحد، والإدارة لا ترى بأنه يستحق كل تلك الملايين.

لكن رغم كل تلك المعطيات، يأمل زيدان أن يفي بيريز بوعده له، وأن يجلب له بوغبا الذي كان ولا يزال الهدف الأول له في السوق الكروية.

إبراهيموفيتش: هذا هو فريقي القادم

ميسي تفاجأ بفوزه بالكرة الذهبية