in ,

زوجة رياض محرز تكشف المستور عن حياة النجم الجزائري

محرز وزوجته

أجرت زوجة النجم الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي رياض محرز، ريتا جوهال، مقابلة مطولة مع صحيفة ذا صن، كشفت فيها تفاصيل مثيرة عن الحياة الشخصية لمحرز.

وكان صاحب الـ 27 عاماً قد إنتقل الى المان سيتي في الصيف الماضي من نادي ليستر سيتي، وزوجته أكدت بأن الصفقة الضخمة والراتب الكبير لم يؤثر عليه بتاتاً.

محرز وزوجته وابنته

فقالت ريتا في هذا الصدد :”أسلوب حياتنا ترف فالجميع يريد الأفضل وأن يمتلك أمور فخمة، نحن نريد حياة جيدة ومريحة ولهذا يعمل الجميع بجد في نهاية اليوم، لكن ليست هذه الأمور التي تجعلك سعيداً”.

وتابعت :”رياض شخص متواضع جداً وأتمنى ان لا يتغير ، انا احب التسوق في متجر آسدا لأنه مريح وبإمكاننا الحصول على ملابس جميلة، أنا من أجلب الطعام الى المنزل، لكن الأمر بات يشكل مشكلة، ان حمل رياض الأكياس فسيتجمع حوله الناس، قد يكون علينا ان نطلب من شخص آخر القيام بذلك”.

ريتا محرز

وكشفت ريتا بأنها لم تكن ترغب في مواعدة رياض في بادئ الأمر، خشية أن يخونها كحال العديد من نجوم كرة القدم، وأخبرت الصحيفة كيف كان اللقاء الأول بينهما وقالت :”كنت أسير في شارع اوكسفورد عندما وضع يده حولي بلطافة وتحدث معي بلكنته الفرنسية وتبادلنا رقم الهاتف”.

وواصلت :”عندما اكتشفت بأنه لاعب كرة قدم بعد اسبوع قلت بأنني لا اريد ذلك في حياتي، لا اريد مواعدة لاعب كرة القدم لأن جميع الفتيات سيلاحقونه، اردت حياة مسالمة وان اصنع نجاحي الخاص، لكنه لاحقني واتصل بي كثيراً وكان الأمر مكتوب أن يحصل”.

محرز وزوجته

وعن اسلوب حياة رياض الخاص قالت :”لم نواجه اي مشاكل، بالتأكيد هناك اغراءات لكن رياض يبقى بعيداً عنها، يجب ان لا يضع نفسه في هذه المواقف لأنه قلق من ارتكاب هذه الاخطاء”.

وأضافت :”لم يشرب الكحول في حياته لأنه مسلم، ولا يسهر ايضاً، بل يبقى مع نفسه فهو ليس شخص اجتماعي، ليس كل لاعبي كرة القدم خونة، رياض مختلف، فهو يساعدني في تنظيف المنزل احياناً، يقوم بالأمور من قلبه”.

محرز وزوجته

وختمت بالقول :”من الرائج الآن ان تكون الشخص المتواضع والزوج الوفي، ان كنت تشرب وتخون لا يكسبك ذلك الإحترام، عادته الأسوء هي أنه يحب كرة القدم كثيراً”.

سباليتي: يوفنتوس سيفوز بلقب الدوري الايطالي

كل ما يجب ان تعرفه عن ديربي مانشستر بين السيتي واليونايتد