in

تعرّف على كواليس انتقال هازارد الى ريال مدريد

كشف نجم نادي تشيلسي السابق إيدن هازارد عن كواليس عملية انتقاله إلى نادي ريال مدريد، في ظل المحاولات العديدة من النادي اللندني للحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة.

وحاولت إدارة تشيلسي إقناع النجم البلجيكي بالبقاء في إنكلترا من خلال تجديد عقده، ولكنه رفض رغم المحاولات العديدة وانتقل الى النادي الميرنغي في الصيف الماضي بصفقة وصلت الى 100 مليون يورو.

وصرّح هازارد في لقاء مع صحيفة آس الاسبانية قائلاً: “حلمت باللعب لريال مدريد منذ بداية ممارسة كرة القدم في حديقة المنزل، كان النادي الذي شجعني وعشقت زيدان كمثل أعلى بالنسبة لي، القميص الأبيض كان استثنائياً وحاولت متابعة كل مبارياته”.

وأضاف: “لست محبطاً على تأخر انتقالي لريال، حيث حققت العديد من الإنجازات طوال مسيرتي، ولكن من المنطقي في النهاية التوقيع لهذا النادي، الإمكانية كانت واردة خلال فترتي مع ليل واخترت وقتها تجربة اللعب في الدوري الإنكليزي، الانتقال هناك كان أسهل وعمري 21 سنة فقط”.

وتابع: “الأحاديث كانت مستمرة في كل عام عن انتقال لريال، لم تكن هناك أي اتصالات مع تشيلسي أو وكيل أعمالي، المفاوضات بدأت منذ حوالي عامين بعد إصابتي مع منتخب بلجيكا، عقب مونديال 2018 أردت اتخاذ هذه الخطوة ولكن إدارة النادي رفضت لضرورة الاستمرار والعمل مع ساري لمدة عام على الأقل”.

وأما عن تأثير زيدان:”كنت واضحاً من البداية مع كل نادي ألعب له، فعلتها مع ليل بآخر موسم لي، وكذلك نفس الشيء حدث مع تشيلسي، تلقيت اتصالاً في 2018 من مارينا جرانسوفكايا المديرة العامة لتقول لي لا ترحل ساري جاء هنا للعمل معك”.

وأكمل: “زيدان؟ ربما لا نمتلك نفس الأسلوب، فهو يتفوق بكل تأكيد من الناحية الفنية، وعندما أنظر له أتعلم كيفية اللعب من أجل الفريق وعدم الاستعراض فقط، تبدو صعبة جداً عندما تنظر إلى طريقة تحكمه بالكرة وتمريراته، تييري هنري كذلك كان رائعاً وهذا الجيل بأكمله”.

وعندما سُئِل هل تواصل معك؟ أجاب: “لم أتحدث معه كثيراً، المرة الأولى اتصل بي بعد يورو 2016 وقال لي سيكون الأمر رائعاً لو انضممت لنا، وبكل أمانة تأثرت بحديثه بشكل إيجابي، أخبرني بأنه يتابعني وسيحاول جلبي لريال يوماً ما، هذه العبارة لم تغادر ذهني أبداً”.

والجدير بالذكر أن صاحب الـ28 سنة لعب 13 مباراة مع ريال هذا الموسم، سجل خلالهم هدفاً وحيداً وصنع 4 بمختلف البطولات.

شبح اللعب المالي النظيف يتربص باليوفنتوس

الصحف الإسبانية: فان دي بيك مدريدي في الصيف وأجواء إيجابية في برشلونة