in ,

تعرف على انتونيلا روكوزو زوجة ميسي وحب حياته منذ الطفولة

ميسي وانتونيلا

من المعروف عن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي انه يمتلك وفاء كروي كبير لنادي برشلونة، فبعد مساعدة النادي الكتالوني لميسي عندما كان طفلاً عبر دفع تكاليف علاجه من اضطراب هرمون النمو، رفض ميسي العديد من العروض للرحيل عن البلوغرانا.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون، هو ان ميسي وفي ايضاً في حياته العاطفية، حيث تزوج من فتاة تدعى انتونيلا روكوزو، وهي حب ميسي الاول منذ ان كان طفلاً.

Feliz Cumple Amor ❤️ Te Amamos tanto!!! Gracias por hacerme la mujer mas feliz del mundo y por la familia que formamos que es nuestro mas grande TESORO❤️❤️❤️ Deseo que seas FELIZ hoy y SIEMPRE amor. #familiade5

2.3m Likes, 49.8k Comments – AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on Instagram: “Feliz Cumple Amor ❤️ Te Amamos tanto!!! Gracias por hacerme la mujer mas feliz del mundo y por la…”

من هي انتونيلا؟

من مواليد 26 فبراير 1988، ارجنتينية الجنسية، مسقط رأسها مدينة روساريو (نفس مدينة ميسي)، تعلمت في الجامعة روساريو الوطنية.

🐶

165.7k Likes, 1,558 Comments – AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on Instagram: “🐶”

ماذا تعمل؟

تعمل في مجال الاستثمارات ولديها شهرة كبيرة بسبب كونها زوجة ميسي، لديها متجر لبيع الاحذية بالاشتراك مع زوجة لويس سواريز، تعمل في مجال الازياء ايضاً.

❤️

782.4k Likes, 9,652 Comments – AntoRoccuzzo88 (@antoroccuzzo88) on Instagram: “❤️”

متى تعرفت على ليونيل؟

وقع ميسي في حب انتونيلا منذ عمر التاسعة، وقد كشفت انتونيلا ان ميسي كان خجولاً جداً وبانه حاول اخبارها في عدة مناسبات بانه يحبها.

ارتبط ميسي بانتونيلا بشكل رسمي في عام 2008، وذلك بعد ان عاد ميسي الى مدينة روساريو من اجل مواساة انتنويلا على وفاة صديقتها، ليُعلن بعد ذلك عن الارتباط بشكل رسمي.

ميسي وانتونيلا

تطور العلاقة

في نوفمبر من العام 2012 ولد تياغو ميسي، نجل ليو الاول، وفي عام سبتمبر من العام 2015، ولد نجل ميسي الثاني ماتيو ميسي.

حفل الزواج

في يونيو من العام 2017، اقيم حفل زواج ميسي وانتونيلا بشكل رسمي، وذلك بحضور معظم نجوم برشلونة والبعض من نجوم المنتخب الارجنيتيني.
منذ 9 اشهر رزق ميسي بمولوده الثالث “تشيرو ميسي”.

برشلونة يقترب من ضم مدافع فالنسيا

هدايا اعياد الميلاد: رونالدو وديبالا