in

اكثر 10 زوجات لاعبين شهرةً في العالم

يعتبر لاعبي كرة القدم بمثابة المشاهير، حيث ان البعض منهم يمتلك شعبية تضاهي شعبية ابرز النجوم في عالم الفن والسياسة.

ولا تنحصر نجومية لاعبو كرة القدم بانفسهم، بل تمتد الى زوجاتهم وصديقاتهم من حيث الشهرة، ونقدم لكم اكثر 10 زوجات/صديقات لاعبين كرة القدم شهرةً في العالم.

10 بولي بارسونس – صديقة توماس فيرمالين

تراجع نجم ارسنال وبرشلونة السابق توماس فيرمالين مؤخراً حيث انه انتقل الى الدوري الياباني، الا ان شهرة صديقته بولي بارسونس كبيرة جداً، وهو مرتبط بها منذ عام 2012، لديهم ولدان (اس – راف).

9- ان كاثرينغ – صديقة ماريو غوتزه

صاحب هدف الحسم في نهائي كأس العالم 2014 يمتلك صديقة ذات شعبية كبيرة، ان كاثرينغ لا تزال تنشر صور يومية مع النجم الالماني الذي تراجع مستواه بعد هدفه في مرمى الارجنتين.

8- امرا سيلاديزيتش – زوجة ايدن دجيكو

عارضة الازياء البوسنية هي زوجة شهيرة لنجم نادي روما الاول، فازت بجائزة في الازياء في سن ال 16 وهي تمتلك ولدين من مهاجم روما.

7- ميليسا ستاتا – زوجة كيفين برينس بواتينغ

لم يحظى بواتينغ بفترة جيدة في برشلونة الموسم الماضي، ولكنه متزوج من نجمة تلفزيون وهي ميليسا ستاتا، ميليسا لم تكتسب شهرتها فقط من نجم الميلان السابق ولكنها مقدمة وممثلة تلفزيونية.

6-ايزابيل كوفاسيتش – زوجة ماتيو كوفاسيتش

زوجة نجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي لها شعبية كبيرة بين جماهير النادي الملكي، هي معروفة بدعمها الكبير لزوجها في ارضية الملعب، تزوجت بشكل رسمي من النجم الكرواتي في العام الماضي.

5- دانييلا سمعان – زوجة سيسك فابريغاس

عارضة الازياء اللبنانية تكبر فابريغاس بعدة سنوات، ولكنها ملكت قلبه، تزوجا بشكل رسمي في العام المنصرم، لديهم 3 أولاد ويعيشون الان في موناكو.

4- بيلار روبيو – زوجة سيرجيو راموس

مقدمة البرامج الاسبانية نالت اعجاب قائد ريال مدريد اثناء ظهورها على التلفاز، تزوجا مؤخراً ولديهم 3 اولاد، هي من اشهر زوجات لاعبي كرة القدم.

3- انتونيلا روكوزو – زوجة ليونيل ميسي

قصة حب انتونيلا وميسي معروفة لمعظم عشاق النجم الارجنتيني، هم يحبون بعض منذ ان كانوا اطفال وعلاقتهم استمرت منذ ذلك الوقت، لديهم 3 اولاد وميسي دائماً ما يتحدث عن حبه الكبير لشريكته.

2- جورجينا رودريغيز – صديقة كريستيانو رونالدو

على الرغم من دخولها الى حياة النجم البرتغالي منذ 3 سنوات فقط، الا ان جورجينا اكتسبت شعبية كاسحة جداً حيث انها باتت معروفة للكثيرين، هي تربي اولاد رونالدو جميعهم ولديها بنت منه.

1- شاكيرا – زوجة جيرارد بيكيه

شاكيرا هي اشهر زوجة لاعب كرة القدم في العالم، بامكاننا القول ان علاقتها ببيكيه شهرت بيكيه وليس العكس، هي من شهر الفنانين في العالم، لديها ولدين من بيكيه.

ميلان مصمم على التعاقد مع مدرب الإنتر السابق

دي خيا: كل شيء يسير بشكل خاطئ في الفريق