in

ابرز 5 مرشحين للفوز بدوري ابطال اوروبا

تنطلق بطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2019/2020 اليوم مع العديد من المباريات المثيرة والقوية، حيث بدأت العديد من المواقع المختصة بتوقع هوية الفائز باللقب.

واليكم ابرز 5 مرشحين بحسب هذه المواقع:

1- مانشستر سيتي (23%)

على الرغم من الخيبات المتتالية للسيتينز في السنوات الماضية من دوري الابطال، الا ان بطل انكلترا هو المرشح الابرز لحصد البطولة وفق العديد من مواقع التوقعات والمراهنات، وقد يكون سبب هذا الامر هو دكة البدلاء القوية التي يمتلكها بيب غوارديولا، بالاضافة الى وجود كيفين دي بروين.

2- برشلونة (16%)

بعد التعاقد مع غريزمان ودي يونغ، وفي ظل وجود ميسي، يقع نادي برشلونة كثاني ابرز مرشح لتحقيق اللقب الذي طال غيابه منذ عام 2015، الضغوط كبيرة على كتيبة فالفيردي بسبب الاخفاقات المدوية امام كل من روما وليفربول.

3- ليفربول (13%)

يدخل حامل لقب البطولة وهو ثالث ابرز المرشحين، حيث انه كان خامس ابرز المرشحين في الموسم الماضي، الريدز يبقى فريق خطير جداً لا سيما على ملعب الانفيلد، الفريق يبدو متكامل ولكن الخوف من اي اصابة قد تضرب الثلاثي الامامي.

4- ريال مدريد (10%)

يدخل زعيم اوروبا البطولة في هذا الموسم وهو رابع ابرز المرشحين، وذلك على الرغم من الفشل في الموسم الماضي حيث خرج النادي الملكي من الدور الثاني، الا ان قدوم هازارد والعديد من الاسماء الاخرى وضعت ريال مدريد في هذا الموقع.

5- باريس سان جيرمان (9%)

يمتلك باريس سان جيرمان قوة هجومية كبيرة جداً، والمتمثلة بمبابي ونيمار وكافاني، تلقى النادي الباريسي خيبات امل كبيرة بسبب قلة التوفيق والخبرة في السنوات الماضية، ولكن يبقى البي اس جي مرشح كبير لتحقيق البطولة.

6- يوفنتوس (8%)

لا يُعتبر نادي يوفنتوس من المرشحين البارزين لتحقيق اللقب بسبب عقدة النهائيات، ولكن وجود رونالدو للموسم الثاني من شأنه ان يصنع الفارق.

الصحف الإيطالية: العين على رونالدو ودوري الأبطال والإنتر ينفرد بالصدارة

التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من الدوري الإيطالي