in

أسوء 9 صفقات في هذا الموسم حتى الآن

إختارت صحيفة ذا صن البريطانية أسوء 9 صفقات أبرمتها الفرق الكبيرة في أوروبا حتى الآن، وبنت إختياراتها على قيمة الإنتقال ومردود اللاعب في أول 6 أشهر من الموسم مع فريقه الجديد.

وإليكم إختيارات الصحيفة:

نيكولاس بيبي (آرسنال)

إنضم المهاجم العاجي إلى المدفعجية مقابل 72 مليون جنيه إسترليني في الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، لكنه لم يظهر بالشكل المطلوب في الشق الأول من الموسم ولم يسجل سوى 5 أهداف في 22 مباراة في هذا الموسم.

ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)

خطف يوفنتوس المدافع الهولندي الشاب في صفقة وصلت قيمتها الى 85 مليون يورو، لكن دي ليخت إرتكب الكثير من الأخطاء في مشاركاته في هذا الموسم ولم يقنع أحد حتى الآن في بدايته مع فريق السيدة العجوز.

إيدن هازارد (ريال مدريد)

بعدما إنشغل العالم بصفقة الحلم وإنتقال هازارد إلى مدريد مقابل 100 مليون يورو، خيب النجم البلجيكي آمال مشجي الملكي في إنطلاقته المخيبة مع الفريق.

ولم يسجل هازارد سوى هدف وحيد في 13 مباراة، في بداية مليئة بالإصابات والخيبات بالنسبة له شخصياً.

هازارد

تانغي ندومبيلي (توتنهام هوتسبير)

لم يتأقلم النجم الفرنسي بالشكل المطلوب مع السبيرز وأجواء الدوري الممتاز بعد أن أصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، وتأمل الجماهير أن يبدأ بتقديم ما هو أفضل بالنظر لحاجة الفريق الكبيرة له.

ندومبيلي

جويلينتون (نيوكاسل يونايتد)

كلف المهاجم البرازيلي خزينة الماكبايس 40 مليون جنيه إسترليني وأصبح اللاعب الأغلى في تاريخ النادي، لكنه لم يسجل سوى هدف وحيد في 21 مباراة خاضها في البريمرليغ حتى الآن.

كيران تيرني (آرسنال)

مشكلة تيرني في هذا الموسم لم تكن في ظهوره بشكل سيء، بل في أنه بالكاد لعب مع الفريق حتى الآن بسبب الإصابات، وهذا هو سبب إختياره بين الصفقات الأسوء.

جواو كانسيلو (مانشستر سيتي)

كلف الظهير البرتغالي خزينة السيتي حوالي 60 مليون يورو مع إحتساب قيمة البرازيلي دانيلو، لكنه لم يبرر ذلك السعر المرتفع حتى الآن في مشاركاته.

كانسيلو

مويس كين (إيفرتون)

يعد كين واحد من أفضل اللاعبين الشبان في أوروبا، لكن إنتقاله إلى ايفرتون لم يسر بالشكل المرجو، والآن يتم ربط إسم اللاعب الشاب بالعودة إلى إيطاليا.

لوكا يوفيتش (ريال مدريد)

إسم آخر من الريال هو المهاجم الصربي لوكا يوفيتش الذي كلف إنتقاله 60 مليون يورو، لكنه لم يسجل سوى هدف وحيد في 17 مباراة لعبها في الشق الأول من الموسم.

ليفربول يهيمن على جوائز شهر ديسمبر في الدوري الإنكليزي الممتاز

الصحف الإسبانية: زيدان بطل مجدداً وتشافي يرفض برشلونة