in

أرسنال يقيل مدربه أوناي إيمري فمن البديل؟

أعلن نادي أرسنال الإنكليزي عن إقالة المدرب الإسباني أوناي إيمري بشكل رسمي وذلك بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وكانت الخسارة الأخيرة يوم أمس أمام نادي أينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات دور المجموعات من الدوري الأوروبي.

وجاءت الإقالة بعد سلسلة النتائج السلبية المتتالية للنادي حيث وصلت الى 7 خسارات والتي تعد سلسلة اللا فوز الأطول في تاريخ آرسنال منذ 1998

وذكرت عدة صحف البديل الأبرز لخلافة المدرب الاسباني، وكان مساعد مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا ونجم آرسنال السابق مايكل أرتيتا أحد المرشحين لتدريب الفريق في الفترة الحالية.

بينما كشف موقع دي مارزيو الايطالي أن المدير الفني لوولفرهامبتون نونو اسبريتو سانتو هو الرجل الذي سيخلف إيمري بعد اتصالات جرت بين الطرفين وكان الخيار الأول للفريق.

كما أفاد صحفي من شبكة سكاي سبورتس أن هناك شخصيات بارزة في الغانرز كانت ترغب في أن يحل مورينيو مكان ايمري قبل ذهابه الى توتنهام، كما أن هناك اتصالات بين أرسنال وأليغري حيث أن المدرب الايطالي يريد استلام التدريب ولكن لغته الإنكليزية ليست مثالية.

ومن جهة أخرى، تحدثت العديد من الصحف عن امكانية عودة مدرب السبيرز السابق ماوريسيو بوتشيتينو للتدريب مجدداً في الدوري الانكليزي لتدريب أرسنال، ويعتبر البديل الامثل والأكثر إفادة للفريق الإنكليزي.

والجدير بالذكر أن فريدي ليونبيرغ سيتولى تدريب الغانرز حتى ايجاد البديل المناسب لتعويض الاسباني.

الصحف الاسبانية: برشلونة يحتفل بعامه الـ120 ومورينو يرد على انريكي

3 عوامل تمنع برشلونة من اقالة فالفيردي